أهم مميزات التسويق عبر منصة تويتر

منصة تويتر من منصات التواصل الاجتماعي ذائعة الصيت، وهي تُعد من المنصات البارزة للطبقة المشهورة من حكام دول، ورجال أعمال بارزين، وفنانين، كما إنها تتميز بطابع خاص، وفي حالة كنت تسوق لبعض المنتجات، أو بعض المواقع الجغرافية ذات القوة الشرائية العالية؛ فإن تويتر سيكون الخيار الأمثل لذلك. في المقال الحالي سنرشدك إلى مميزات التسويق عبر تويتر، وكيفية تحميله على جهاز هواوي بعد التحديثات الأخيرة؛ فتابعوا معنا.

مزايا التسويق عبر تويتر

شهرة تويتر

إن منصة تويتر شهيرة للغاية، وفي الآونة الأخيرة حقق انتشارًا واسعًا؛ بسبب صفقة الشراء التي ما زالت حديث منصات التواصل؛ والتي كان من المفترض أن يعقدها رائد الأعمال المعروف إيلون ماسك. وشهرة المنصة جعلت العديد من الأشخاص يضعونه في مقدمة حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك لأنه من المنصات الموثوقة للغاية؛ فمن الصعوبة أن تجد أحد الأشخاص ينتحل شخصية المشاهير مثل بعض منصات التواصل الأخرى. وهذه الشهر تجعل العديد من المستخدمين يذهبون إليه، وهذه بالطبع من أهم خطوات التسويق.

قوة انتشار الوسم

يتميز تويتر بالوسم والذي يتغير تبعًا للموقع الجغرافي، ويمكنك استغلاله لأغراضك التسويقية؛ لتحقق الظهور بشكلٍ كبير في وقتٍ قياسي. إذ يمكنك متابعة هذه الوسوم بشكلٍ دوري، وحسب الدول التي تستهدفها ووضعها في المحتوى التسويقي الخاص بك، ويُفضل بالطبع اختيار الوسوم الأقرب إلى محتواك التسويقي؛ لتصل إلى العملاء المستهدفين.

التفاعل مع التغريد

أحيانًا تنشر تغريدة مميزة، وتجد أحد المشاهير يتفاعل مع تغريدك ويشاركها أو يرد عليها، وهذه ميزة رائعة للغاية؛ فالبعض يتواصل مع المشاهير مقابل التفاعل مع تغريداتهم؛ لزيادة التفاعل ونسبة الظهور، وكلما زادت شهرة الشخص كلما كانت النتائج مثالية. ويمكنك عمل استراتيجية تسويق تقوم على التغريد والاعتماد على الشخصيات المشهورة مقابل اتفاق مسبق، وهذه من الطرق الفعّالة في التسويق؛ العملاء يسقون دومًا في آراء المشاهير، وهذا سيوفر لك الكثير وسيعود عليك بنتائج مثالية وفي قتٍ قصير للغاية.

الإعلانات الممولة

ما يميز إعلانات تويتر هي دقة الاستهداف، والوصول إلى بعض المواقع الجغرافية؛ التي ربما لن تجد تفاعلًا كبيرًا في حالة استهدفتها في منصاتٍ أخرى؛ فعلى سبيل المثال؛ إذا كنت تفكر في استهداف دول التعاون الخليجي؛ فإن الفيس بوك لن يكون الخيار الأمثل؛ وحينها فإن تويتر سيكون أفضل وسيلة لذلك. وهو يُعد من البرامج الإعلانية الفعّالة على الرغم من أنه يحتاج إلى ميزانية أكثر من غيره، لكن النتائج هي التي تحكم. كما إنك تتمكن من خلال لوحة التحكم متابعة أدق التفاصيل في الحملة؛ لتحلل النتائج وتعمل على توظيفها في تحسين حملتك الإعلانية في المستقبل، والإعلانات الممولة من الأدوات التسويقية التي تتميز بسرعتها؛ فالطرق المجانية تحتاج إلى وقت لتصل إلى الأهداف المنشودة، وعلى عكس الطرق المدفوعة.

كيفية تحميل تويتر على هواوي

كيفية تحميل تويتر على هواوي

في حالة كنت من مستخدمي هواتف هواوي ؛ فإنك تريد تحميل تويتر هواوي بسهولة بدون عقبات. الأمر بسيط للغاية؛ فمن خلال متجر هواوي للتطبيقات يمكنك البحث عن تطبيق تويتر من محرك البحث وتختار التثبيت، وانتظر قليلًا حتى تجد أيقونة التطبيق على الصفحة الرئيسية وابدأ بالتسجيل والاستخدام. فالأمر لم يعد يقتصر فقط على متجر جوجل بلاي؛ لأن هواوي أطلقت البديل الذي يضم كل التطبيقات التي تحتاجها.

استنتاج

هذه ليست سوى بعض مزايا التسويق عبر منصة تويتر. إذا لم تكن قد بدأت في استخدام تويتر لعملك بعد ، فقد حان الوقت للقيام بذلك. مع وجود أكثر من 330 مليون مستخدم نشط شهريًا ، لا يوجد سبب يمنعك من التواجد على تويتر.

You Might Also Like

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *