ما هي تقنية(STEPN (GMT ؟

ما هي تقنية(STEPN (GMT ؟

دليل المبتدئين لتطبيق(STEPN (GMT

تطبيق STEPN عبارة عن شبكة اجتماعية لعشاق اللياقة البدنية والصحة. الأشخاص المتحمسون للحفاظ على لياقتهم البدنية أو ممارسة الرياضة بانتظام لديهم الآن منصة للتواصل مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل. تميزه ميزات التطبيق القوية عن تطبيقات اللياقة الأخرى. يسمح التطبيق للمستخدمين باكتساب ليس فقط نوعًا واحدًا من الرموز ، بل أنواعًا متعددة من الرموز لجهودهم وإنجازاتهم في مجال اللياقة البدنية.

الفلسفة الجديدة والفريدة من نوعها وراء تطبيق STEPN هي أنهم يعتقدون أن الأشخاص الذين تحفزهم المكافآت سيكونون أكثر انخراطًا في الأنشطة الصحية لكسبها. تشمل هذه الأنشطة الصحية المشي والركض والجري أو حتى ممارسة الرياضة. على سبيل المثال ، سيحصل المستخدمون الذين يسيرون على مسافة ميلين على ١٠٠ نقطة.

هدفهم هو تجميع نقاط كافية لاستبدالها بأحذية رياضية في سوق يستخدم التطبيق. سيسمح هذا السوق للمستخدمين بشراء أحذية رياضية محدودة الإصدار باستخدام NFT التي حصلوا عليها بشق الأنفس. يمكن أيضًا قلب الأحذية الرياضية ذات الإصدار المحدود في السوق لـ ETH إذا لم يعد يريدها.

يمكن للمستخدمين أيضًا التبرع ببعض الأحذية الرياضية التي حصلوا عليها من التطبيق للجمعيات الخيرية مثل Pencils of Promise و Water for People وغيرها من المنظمات غير الربحية التي تدعم التعليم والمياه النظيفة والصرف الصحي والحد من الفقر.

إليك كيفية عمل STEPN:

المفهوم الشامل وراء أحذية NFT الرياضية بسيط. الفكرة هي أنك تمشي فيها ، وأنهم يتتبعون خطواتك بينما يحمون قدميك أيضًا ، ثم يكافئونك بـ NFT عندما تمشي بما يكفي لكسبها. أنشأ فريق STEPN طريقة لتحقيق ذلك من خلال تطبيقهم ، والذي يخبرك أيضًا بمدى بُعدك عن ربح NFT. إنهم يعملون حتى على صنع أحذية مريحة لارتدائها كل يوم وتتبع الحركات الدقيقة في مشيتك التي تشكل تلك الخطوات!

المفهوم بسيط: قم بتنزيل STEPN ، امسح الرمز الشريطي على حذائك الحالي ، وسيعطيك التطبيق تقديرًا لمقدار قيمتها إذا تم تداولها. وهنا تأتي فكرة الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs)- ترتبط الرموز المميزة الموجودة في التطبيق بزوج معين من الأحذية ولا يمكن استبدالها بأي رمز مميز آخر.

يضمن هذا النظام أن المستخدمين يمكنهم فقط تلقي الرموز المربوطة بزواجهم من الأحذية ، مما يساعد على منع الاحتيال ويمنحهم المزيد من الثقة في أن قيمتها دقيقة. بمجرد فحص حذائك الرياضي وتلقي عرضًا من مستخدمين آخرين ، يمكنك استخدام سوق STEPN المدمج للعثور على مشترين.

ماذا يمكنك أن تفعل بعملة STEPN؟

باستخدام هذه الأحذية الرياضية ، يمكن للمستخدمين كسب الرموز أثناء المشي. سيتم استخدام هذه الرموز كحوافز لتحفيزهم وزيادة حاصل صحتهم.

بمجرد حصولك على NFT ، يمكنك القيام ببعض الأشياء معهم. يمكنك إنفاقها في متاجر التجزئة عبر الإنترنت مثل Amazon أو eBay وحتى المتاجر التقليدية.

رمزا GST و GMT هما الرمزان المميزين في نظام STEPN البيئي. تناقش الأقسام التالية حالات الاستخدام المختلفة لرموز GST و GMT:

رمز ساتوشي الأخضر (GST)

رمز(Green Satoshi Token (GST هو رمز أداة مساعدة حيث يقوم مطور DApp بصك الرموز المميزة لشبكة قائمة على سلاسل كتل “بلوك شين” “blockchain” في السوق عند إصدارها رسميًا.

علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين استخدام رموز ضريبة الخدمات (GST) لرفع مستوى الأحذية الرياضية أو إصلاحها ، وترقية عناصر الأحجار الكريمة ، وأحذية رياضية جديدة. يمكن للمستخدمين تبادل / مبادلة عملات الدولار الأمريكي (الدولار الأمريكي) باستخدام رمز ضريبة الخدمات. انخفض سعر Green Satoshi Token بنسبة ٩٩.٥٠٪ خلال العام الماضي. أعلى سعر ضريبة الخدمات كان ٦.٥٨ دولارًا ، وأقل سعر ضريبة الخدمات كان ٠.٠٢٣ دولارًا. 

رمز Metaverse الأخضر (GMT)

تكافئك اللعبة برموز GMT لإنهاء المهام وتسوية أحذيتك الرياضية وإكمال المهام. هذا يعني أنه يمكنك استخدام رموز GMT لترقية حذائك الرياضي لكسب المزيد من المكافآت والاستمتاع بتجارب أفضل في اللعبة.

الأحذية الرياضية التي تصل إلى المستوى ٣٠ هي فقط المؤهلة للتداول بتوقيت جرينتش مقابل USDC في تبادل العملات المشفرة. لكي تربح بتوقيت غرينتش ، تحتاج إلى ثلاثة طاقة على الأقل – “قاعدة المتطلبات الثلاثة” – لتبدأ.

هل STEPN استثمار جيد؟

بالنظر إلى أسعار العملات المشفرة اليوم ، ابحث في المشروع جيدًا قبل الالتزام بأموالك إذا كنت تخطط للاستثمار.

على الرغم من أنه من السابق لأوانه تقييم نجاح STEPN ، فمن الواضح أن مستقبل هذا التطبيق سيعتمد على عدة عوامل. يتضمن ذلك فهم التطبيق وفريقه وأهدافك المالية. إذا تمكنت من التماثل مع مهمة STEPN ، فقد يكون استثمارًا مربحًا. ومع ذلك ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فعليك التفكير مرتين قبل الاستثمار فيه.

طالع ايضا : افضل أجهزة كشف الذهب

You Might Also Like

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.