علاج تساقط الشعر مع نصائح قيمة لتحمي شعرك

علاج تساقط الشعر مع نصائح قيمة لتحمي شعرك

تمتلك دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أعلى حالات تساقط الشعر في منطقة الشرق الاوسط وذلك يرجع للعديد من الاسباب اهمها المناخ الجاف، والذي يجفف الشعر. كما يبدو أن الافتقار إلى فيتامين (د)، وعوامل غذائية، ومياه الشرب من الزجاجات البلاستيكية يبدو أن هناك بعض الآثار التي تساهم في تزايد عدد الاشخاص الذين يتعرضون لتساقط الشعر في مدينة دبي.

علاج تساقط الشعر في دبي

علاج تساقط الشعر في دبي يخضع احتمالين الاول هناك بعض حالات تساقط الشعر قد تحتاج الى زيارة طبيب جلد او متخصص شعر ليعطيك بعض الادوية تتناولها او بعض النصائح الطبيعية التي ان استمريت في أدائها قد تتخلص من تساقط الشعر مه مرور الوقت .

لكن هناك العديد من الحالات المستعصية والتي تحتاج فيها إلى عيادات خاصة ومتخصصة في علاج تساقط الشعر في دبي.

توجد في دبي العديد من العيادات المتخصصة في علاج تساقط الشعر وبعد البحث والتحري اخترت لكم افضل عيادة لعلاج تساقط الشعر في دبي وهي :

عيادة bizrahmed المتخصصة 

تقع العيادة في مكان استراتيجي حيث يسهل الوصول اليها وعنوانها الدقيق هو : مركز بزرة الطبي أم الشيف, شارع الشيخ زايد، دبي.

واهم الخدمات التي تقدمها العيادة في مجال تساقط الشرع نذكر على سبيل المثال لا الحصر : 

  • إعادة زراعة الشعر بتقنيات جد متطورة سواء تقنية الاقتطاف او بقية التقنيات المشهور كما ان العيادة توفر مختصين على درجة عالية جدا من الكفاءة.
  • خبرة العيادة تمتد الى آكثر من 20 سنة في مجال عمليات التجميل وعلاج تساقط الشعر.
  • تقدم العيادة كفاءات عالية من اطباء مختصين في مجال الشعر يسهرون على مساعدتك بكل احترافية في حماية شعرك بوضع وصفات علمية دقيقة لوقف تساقط الشعر كما تعد هذه اعيادة  احسن مركز علاج لنمو الشعر في دبي .

نصائح حول علاج تساقط الشعر في دبي 

  • تجنب غسل الشعر بواسطة شامبو سيئ الجودة لان المواد الكيميائية المستخدمة في صناعة الشامبو تؤثر على بصيلات الشعر وتقتلها وبالتالي يبدأ شعرك بالتساقط. لهذا ننصحكم دائما باستخدام مستلزمات تنظيم عالية الجودة.
  • تجنب صبغ الشعر في كل مرة لان صبغات الشعر تحتوي هي الاخرى على مواد كيميائية تؤثر جدا على الشعر وتحرقها لهذا على الاقل لا تصبخ شعرك اكثر من مرة في العام.
  • تجنب التوتر والقلق لفترات طويلة لان المزاج السيئ يساهم في تساقط الشعر.
  • من المهم اتباع نظام غذائي صحي يحتوي على الفيتامينات والبروتين المقوي للشعر  مما يعزز الكيراتين الطبيعي في شعرك، كما انه يقلل كثيرا من احتمالية تساقط شعرك ،وننصحك بالاكثار من الحبوب والبقوليات والبيض التي تحتوي على كمية ممتازة من البروتين تفيد الشعر كثيرا وتزيد من قوته وتماسكه وبالتالي تحميل من السقوط.
  • المواضية المستمرة على ترطيب الشعر باحد الزيوت الطبيعية والتي لا تحتوي على اي مواد كيميائية قد تضر الشعر، كما ننصح  باستخدام الزيت على أطراف الشعر للحماية من الجفاف والتساقط والزيرت التي ننصح بها كثيرة واستخدمي المتاح مثل زيت الزيتون، زيت الخروع ، زيت جوز الهند، زيت اللوز .
  • تجنب الاستخدام المفرط لمصففات الشعر او مكواة الشعر لانها تؤثر على البصيلات وقوتها بشكل كبير جدا.
  • تجنب كذلك تصفيف الشعر بعنف والعمل على مشطه وتصفيفه برفق وذلك لتجنب الاضرار به لان التصفيف العنيف يضر جذور الشعر وبالتالي مرض البيصلات مما يجعل عملية تساقطه سهلة.
  • ننصح ايضا بتناول المكملات الغذائية التي تحتوي على الفيتامينات المقوية للشعر مثل الاوميغا 3 وغيرها من الفيتامينات المفيدة.

طالع ايضا : تحميل كتاب ماذا يأكل مرضى السكري : طرق سهلة وشهية لتغيير صحي في غذائنا PDF

You Might Also Like

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *