خدمة ترجمة ملفات pdf

قد لاحظنا أن التكنولوجيا في تطور مستمر، وقد تدخلت التكنولوجيا في كافة مجالات الحياة المختلفة، كما أصبح يتواجد العديد من الخدمات الإلكترونية التي ساعدت على تيسير العديد من أمور الحياة، والتي جعلت الإنسان اعتمد عليها بشكل كبير، واستبدلها بالعديد من الخدمات القديمة والتقليدية، فهي أسرع وأسهل بشكل واضح جداٌ.

ترجمة ملفات pdf

خدمة ترجمة الملفات من الخدمات الإلكترونية التي تساعدنا في الحصول على نسخة الكترونية من أي مستند خاص بنا، كما يمكننا تداوله بيننا وبين العديد من الأشخاص عبر البريد الإلكتروني أو عبر أي موقع إلكتروني آخر، ولكننا دائماٌ نتطلع للأحدث والذي يساعدنا على الوصول لما نريده بشكل أبسط وأسرع، فقد طالب العديد من الأشخاص الحصول على هذه الخدمة مترجمة من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية.

 وبناء على هذا فقد قامت شركة بروترانسليت بتقديم العديد من الخدمات التي تخص عملية ترجمة ملف بي دي اف، وهذا عبر موقع ترجمة pdf والذي هو يتبع للشركة، ومن الجدير بالذكر أن شركة بروترانسليت تقوم بتقديم كافة خدماتها لجميع أنحاء العالم.

خدمات ترجمة pdf في بروترانسليت

اهتمت شركة بروترانسليت بأن تعمل على توفير خدمة ترجمة ملف pdf في عدد كبير من الخدمات المختلفة، فهي تعمل في ترجمة المستندات الطبية والأكاديمية كما تعمل أيضاٌ في المجال التقني وأيضاٌ الإسلامية وترجمة التقارير والسير الذاتية وأيضاٌ الوثائق القانونية، هذا بالإضافة إلى قيام الشركة بترجمة العديد من الكتب.

وعلى الرغم من أن العديد من العملاء يتخيلون أن عملية القيام بترجمة ملف pdf لا تختلف عن غيرها من عمليات الترجمة الأخرى، ولكن هذا الأمر غير صحيح، فقد تحتاج عملية ترجمة ملف pdf لاحترافية شديدة، وهذا بالفعل ما تتميز به شركة بروترانسليت فلديها موقعها الخاص الذي يقوم بالسماح لمترجم pdf  بأن يعمل بشكل احترافي على النص والترجمة فقط، وهذا للخروج بأفضل النتائج العالمية، ويترك نظام التصميم اللازم للمستند إلى المستند المترجم.

اللغات التي تقدم بها شركتنا خدماتها

تمتاز شركة بروترانسليت بتقديمها خدمة ترجمة ملفات pdf من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية ومن الإنجليزية إلى العربية أيضاٌ، وهذا في ما يزيد عن أربعين مجال مختلف، وتعتمد الشركة على عدد كبير من المترجمين حول العالم أجمع، والذي قد يصل عددهم إلى ما يقرب من مائة وخمسون مترجم.

 وقد تهتم الشركة جداٌ على القيام باختيار مترجمين يمتازون بالخبرة الطويلة، ثم يقوم مدراء المشاريع بدورهم في معاينة الملف المطلوب ترجمته، ثم يتم تحويل هذا الملف على المترجم المحترف، والذي لديه معرفة واسعة بكافة المجالات التي تعمل بها الشركة، ولهذا فالشركة دائماٌ ما تستطيع أن تقوم بتقديم كافة متطلبات العميل، بنتيجة أفضل من التي كان يتوقعها العميل.

مميزات شركة بروترانسليت في ترجمة pdf

  • تهتم شركة براوترانسليت لتقديم كافة الضمانات لعملائها من قبل الاتفاق والعمل الفعلي، وهذا عن طريق توفير إمكانية الحصول على ملفات  pdf المترجمة التجريبية، وهذا كي يطمئن العميل لجودة ما تقوم الشركة بتقديمه من خدمات.
  • فتقوم الشركة بترجمة جزء صغير من الكلمات لا يتجاوز الخمسون كلمة، ومن ثم يتم تقديم هذه الكلمات للعملاء للتأكد من الجودة التي تعمل بها الشركة، كما أن الشركة تمتاز بأنها تقوم أيضاٌ بتقديم خدمات ترجمة ملفات pdf أونلاين.
  • تقوم أيضاٌ بتقديم خدمة التصديق بجميع الجهات المعنية، ومن أهم مميزات شركة بروترانسليت أنها تتبع سياسة السرية والخصوصية، فالمترجمون ملتزمون بهذه السياسة أثناء قيامهم بترجمة الملفات والحفاظ على كتمان أي معلومات سرية أو شخصية وردت بالملف المراد ترجمته.

Add a Comment