جملون أكبر متجر عربي لبيع الكتب الورقية مع خدمة التوصيل

ما هو موقع جملون لبيع الكتب ؟ 

موقع جملون أكبر موقع عربي في العالم لبيع الكتب الورقية والإلكترونية حيث يوفر هذا المتجر أكثر من 10 مليون كتاب باللغة العربية والانجليزية٬ مع خدمات التوصيل لكل الدول العربية تقريبا بدون استثناء وهذه صورة عامة للموقع : 

موقع جملون لبيع الكتب

وهذه أهم التخصصات التي يوفر موقع جملون لبيع الكتب  : 

  • الروايات : حيث يعرض اخر الروايات العربية والعالمية المترجمة٬ مثل رواية الخيائي لباولو كويلو٬ ورواية الجريمة والعقاب لدوستويفسكي ٬ وتقريبا كل الروايات المشهورة الاخرى .
  • كتب التنمية البشرية : يوفر الموقع سلسلة من الكتب في التنمية البشرية وتطوير اذات ومن امثلة ذلك : كتاب لا تكن لطيفا أكثر من اللازم ٬ وكتاب فن اللامبالاة وهي كتب مترجمة حققت ملايين المبيعات وتلقى رواجا كبيرا بين القارئين خاصة فئة الشباب منهم.
  • كتب الفلسفة : يوفر المتجر سلسلة من الكتب الفلسفية القيمة مثل كتاب : نصوص فلسفية مترجمة ٬ كتاب نقد المذهب التجريبي٬ كتاب همس النوارس وكلها كتب قيمة يقبل عليها الناس لقيمتها الفلسفية الكبيرة٬ في تطوير التفكير.
  • كتب العلوم الاجتماعية والانسانية : كما يوفر المتجر كتب لجميع التخصصات الاخرى في صورة : العلوم السياسية والعلاقات الدولية ٬ التاريخ والجغرافيا٬ الاقتصاد السياسي٬ طرق التدريس٬ علم المكتبات٬ علم النفس٬ علم الاجتماع وجميع التخصصات العلمية تقريبا
  • كتب العلوم الطبيعية والتقنية : كما يوفر الموقع الوصول الى الاف العناوين باللغة العربية في مجال العلوم الطبيعية والبيولوجيا٬ والرياضيات والفيزياء٬ والكيمياء وعلوم الاحياء جميعا.

وبالتالي فالموقع يحقق فائدة كبيرة سواء للباحثين الأكاديميين أو القارئ العادي٬ حيث يوفر لك الكتاب الى باب منزلك بدون الحاجة الى التنقل الى المكتبات او حتى بلدان اخرى للحصول على نسخة من كتابك المفضل.

كوبونات خصم جملون 

لن نتوقف عند هذا الحد في هذه التدوينة في هذا القسم الثاني سوف نتطرق لموضوع يهم كل شخص يرغب في اقتناء كتاب من متجر جملون٬ حيث يتيح له كوبون خصم جملون  إمكانية الحصول على قسيمة بعد ادخالها في موقع جملون تحصل على خصم معين٬ قد يصل في بعض الاحيان الى أكثر من 60 بالمئة.

حيث يوفر موقع الموفر وهو موقع خاص بقسيمات وكوبونات الخصم طريقة تخفيض ممتازة في حالة اردت الشراء من موقع جملون ٬ وهذه هي الطريقة : 

  • ادخل لموقع الموفر  من خلال الرابط في نهاية هذه التدوينة.
  • اكتب في مربع البحث كوبون خصم جملون.
  • سيظهر لك الكوبون بهذه الطريقة 

  • اضغط عليه وستحصل على الكوبون مباشرة وسيطبق الخصم مباشرة بعد اتمام عملية الشراء٬ ويظهر في العملية قبل اتمام الدفع٬ حيث سيشير لك الموقع قيمة الخصم الذي استفدت منه.
  • وللوصل الى موقع الموفر : https://almowafir.com 

You Might Also Like

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *