استراتيجيات و مميزات التداول مع منصة a3trading

استراتيجيات و مميزات التداول مع منصة a3trading

a3trading هي شركة رائدة في مجال الأعمال التجارية عبر الإنترنت، وأصبحت لاعبًا رئيسيًا في عالم الاستثمار، وبفضل الأدوات والخدمات القوية والمرنة، يستخدم الملايين من المتداولين الآن الأرباح لتداول العملات والسلع والأسهم على مدى عقود مقابل الاختلافات.

ما هي منصة a3trading

(a3trading) وسيط فوركس يقدم خدمات التجارة عن طريق منصة مقايضة الأرباح وفيما يتعلق بنموذج تنفيذ الأوامر، فإن a3trading  وسيط معاملات تجارية، ويقدم  a3trading  التجارة بالعملات والأسهم والأرقام القياسية ومخزونات الوقود والسلع الأساسية، ويخضع  a3trading لأحكام الجهات (القبرصية ). وهي الجهة المنظمة والمراقبة لكل شركات الوساطة عبر النت.

 a3trading هي شركة تجارية حديثة نشأت في 

عام 2017، ما يميزها حقًا هو أنه تم  تم إنشاؤها من قبل مجموعة من المستثمرين و  خبراء التداول الذين أرادوا بشدة إنشاء شركة تجارية قوية للغاية توفر خدمات جيدة للغاية لجميع المتداولين بطريقة لم تكن لديهم من قبل، هذا هو المكان الذي أنشأوا شركتهم وموقعهم على الانترنت، والتي اجتذبت الكثير من التجار من جميع أنحاء العالم 

مصطلحات مهمة : ما هو تداول الفوركس؟

يمكن تفسير الفوركس، أو العملات الأجنبية، على أنها شبكة من المشترين والبائعين، الذين يحولون العملة بين بعضهم البعض بسعر متفق عليه، وهي الوسيلة التي يقوم الأفراد والشركات والبنوك المركزية بتحويل عملة إلى أخرى، إذا كنت قد سافرت إلى الخارج فمن المحتمل أنك قمت بمعاملة تبادل فوركس.

في حين يتم إجراء الكثير من العملات الأجنبية لأغراض عملية، يتم إجراء الغالبية العظمى من تحويل العملة بهدف كسب الربح، تحركات الأسعار لبعض العملات متقلبة للغاية لدرجة أنه يمكن أن يغير مقدار العملة المحولة كل يوم، هذا التقلب هو الذي يمكن أن يجعل الفوركس جذابة جدا للتجار من حيث تحقيق فرصة أكبر لتحقيق أرباح عالية، في حين يزيد أيضا من المخاطر.

كيف تختار وسيط الفوركس؟

عند تداول الفوركس ستحتاج إلى وسيط يوجهك ويساعدك على حسن إدارة تداولاتك، وعلى ذلك هناك بعض المعايير التي تحدد كيفية اختيار وسيط الفوركس ومنها:

  • الأمن

الشرط الأول وقبل كل شيء  يجب أن يكون وسيط الفوركسعل  مستوى عال من الأمن، بعد كل شيء، أنت لن تسلم آلاف الدولارات لشخص يدعي ببساطة أنه شرعي، أليس كذلك؟

لحسن الحظ، التحقق من مصداقية وسيط الفورك ليس من الصعب جدا، هناك وكالات تنظيمية في جميع أنحاء العالم التي تفصل بين الوسيط الجدير بالثقة عن المحتالين.

  •  تكاليف المعاملات

بغض النظر عن نوع من العملة التي تتاجر بها  سوف تكون دائماً خاضعة لتكاليف المعاملات، في كل مرة تدخل فيها في التجارة، سيكون عليك أن تدفع ثمن الفارق أو العمولة لذلك من الطبيعي أن تبحث عن العملات بأسعار معقولة وأرخص.

في بعض الأحيان قد تحتاج إلى التضحية أثناء المعاملات المنخفضة لوسيط أكثر موثوقية.

تأكد من أنك تعرف إذا كنت بحاجة إلى فروقات ضيقة لنوع التداول الخاص بك، ثم راجع الخيارات المتاحة، الأمر كله يتعلق بإيجاد التوازن الصحيح بين الأمان وانخفاض تكاليف المعاملات.

  • الإيداع والسحب

وسيط الفوركس الجيد يسمح لك بإيداع الأموال وسحب الأرباح الخاصة بك بدون متاعب، في حين أن الوسطاء حقا ليس لديهم سبب ليكون من الصعب بالنسبة لك سحب الأرباح الخاصة بك لأن السبب الوحيد لوجود أموالك معهم هو لتسهيل التداول الخاص بك.

  •  منصة التداول

في تداول الفورك على الانترنت، معظم نشاط التداول يحدث من خلال منصة التداول للوسطاء، وهذا يعني أن منصة التداول الخاصة بوسيطك يجب أن تكون سهلة الاستخدام ومستقرة، لذلك عند البحث عن وسيط، تحقق دائما ما منصة التداول الخاصة بها لهذا العرض.

هل يقدم موجز أخبار مجاني؟ ماذا عن الأدوات التقنية والمخططات سهلة الاستخدام؟ هل يقدم لك جميع المعلومات التي ستحتاجها للتداول بشكل صحيح؟

  •  التنفيذ

من اللازم أن وسيطك يملأ لك في أفضل سعر ممكن لأوامرك، وفي ظل ظروف السوق العادية مثل السيولة العادية، لا توجد بيانات إخبارية مهمة أو أحداث مفاجئة، لا يوجد سبب حقاً لعدم تعبئة وسيطك سعر السوق الذي تراه عند النقر فوق زر “شراء” أو “بيع”.

على سبيل المثال، على افتراض أن لديك اتصال إنترنت مستقر، إذا قمت بالنقر فوق “شراء” EUR/USD مقابل 1.3000، يجب أن يتم ملء هذا السعر أو داخل نقاط صغيرة منه. السرعة التي يتم بها ملء طلباتك مهمة جداً.

  • خدمة العملاء

 إذا كانت خدمة العملاء عند وسيط الفوركس ليست مثالية، وبالتالي يجب عليك اختيار وسيط التي يمكن الاتصال به بسهولة عندما تنشأ مشاكل، لأن كفاءة الوسطاء عند التعامل مع قضايا الحسابات أو الدعم الفني لا تقل أهمية عن أدائهم في تنفيذ الصفقات.

وسيط الفوركس قد يكون لطيف ومفيد خلال عملية فتح الحساب ولكن يجب أن يكون لديه دعم “ما بعد البيع”.

مميزات منصة a3trading

  • تداول في المنزل أو أثناء السفر
  • وليس مطلوبا التحميل (سوف تحتاج فقط إلى الإنترنت).
  •  يمكن تخصيصها بالكامل.
  •  المنصة متاحة على الأجهزة المحمولة والهواتف. 
  • التحليلات والتنبيهات تتفق مع أجهزة الروبوت، وأجهزة فون
  •  وسهولة الوصول إلى العديد من أدوات التداول
  • والوصول إلى المجلة الاقتصادية
  • والأخبار الفورية عن الأسواق
  • والتنفيذ السريع للمعاملات
  •  والتحليل الأساسي والتحليل 

 أسباب التداول مع a3trading

  • خدمات الدعم هي العمود الفقري لخدمات a3trading في موظفي الدعم المكرسة لدعم التبادلات على مدار الساعة،  a3trading  يؤكد لنا دائما أن هناك أشخاص متاحين للإجابة على الأسئلة، لإرسال التحديثات إلى السوق، ولحل أي مشاكل من الفرق الفنية لخدمة العملاء. 
  • ولهذا فإن “فورتيزيو” القانونية بالكامل هي علامة تجارية بموجب لائحة الاتحاد الأوروبي للجنة أسواق رأس المال اليونانية، وهذا يعني أن جميع التجار يتمتعون بالخدمات التي تأتي مع الوسطاء المعتمدين، الذين يضمنون أن التجار يمتثلون لجميع القوانين والمتطلبات المالية، ويجب عدم الاعتماد على الوسطاء غير المعتمدين
  •  لا ينبغي لأي تاجر أن يبدأ الاستثمار دون أن يكون مستعدا تماما، وهذا يعني استخدام الأدوات المالية والتحليلية لفهم الوضع الحالي للأسواق بشكل أفضل، بالإضافة إلى فهم أداء الأصول، أدوات التسويق تأتي ضمن مجموعة واسعة من الأدوات، بما في ذلك تحديثات السوق، والمجلات الاقتصادية، وتنبيهات الرسائل القصيرة وغيرها الكثير، لذلك التجار الذين ليسوا وحدهم في مقابل أسواق الفوركس.

أنواع الحسابات على a3trading

هناك مجموعة مختارة من ستة حسابات مختلفة  المتاحة من a3trading ، كل منها لها ميزات مختلفة  سوف يحدد بإيجاز أدناه: 

  • الحساب الأساسي: يتطلب هذا الحساب إيداعاً يتراوح بين 200 يورو و1999 يورو، لأنه يأتي مع الوصول إلى الحساب الاليكتروني مجانا، والتدريب المجاني، والتجارة بنقرة واحدة والتنبيهات المنبثقة.
  • حساب الاكتشاف: يتطلب هذا الحساب إيداع ما بين 2000 يورو و 4999 يورو، لأنه يأتي مع الوصول إلى الكتاب الاليكتروني مجانا، والتدريب المجاني، والتجارة بنقرة واحدة، وتنبيهات المنبثقة، وخصم سعر 5٪ وخصم التمديد من 5٪.
  • الحساب الفضي: يتطلب هذا الحساب إيداع ما بين 5000 يورو و 9999 يورو، لأنه يأتي مع الوصول إلى الكتاب الاليكتروني مجانا، والتدريب المجاني، والتجارة بنقرة واحدة، وتنبيهات المنبثقة، وخصم سعر 10٪ وخصم التمديد من 10٪. كما يأتي مع إمكانية الوصول إلى التداول المركزي لمدة شهر واحد.
  • الحساب الذهبي: يتطلب هذا الحساب إيداع ما بين 10,000 يورو و14,999 يورو، ويأتي مع الوصول إلى الكتاب الاليكتروني مجانا، والتدريب المجاني، والتجارة بنقرة واحدة، وتنبيهات المنبثقة، وخصم سعر 15٪ وخصم التمديد من 15٪، كما يأتي مع إمكانية الوصول إلى التداول المركزي لمدة شهرين.
  • الحساب الماسؤ: يتطلب هذا الحساب إيداع ما بين 15,000 يورو و 29,999 يورو، لأنه يأتي مع الوصول إلى الكتاب الاليكتروني مجانا، والتدريب المجاني، والتجارة بنقرة واحدة، وتنبيهات المنبثقة، وخصم سعر 20٪ وخصم التمديد من 20٪، كما يأتي مع الوصول إلى التداول المركزي لمدة ثلاثة أشهر وكذلك وكيل خدمة العملاء الشخصية.
  • حساب VIP: يتطلب هذا الحساب إيداع 30,000 يورو أو أكثر وهو حساب الدرجة الأولى، ويأتي مع الوصول إلى الكتاب الاليكتروني مجانا، والتدريب المجاني، والتجارة بنقرة واحدة، وتنبيهات المنبثقة، وخصم سعر 25٪ وخصم التمديد من 25٪، كما يأتي مع الوصول إلى التداول المركزي لمدة ثلاثة أشهر وكذلك وكيل خدمة العملاء الشخصية.

الحد الأدنى للإيداع

الحد الأدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب هو 200 يورو، سيسمح لك هذا باستخدام الحساب الأساسي، سوف تحتاج إلى إيداع المزيد من أجل الوصول إلى أحد حسابات الطبقة العليا.

طرق الإيداع والتكاليف

الطرق المعروفة هي متوفرة تشمل فيزا أز ماستر كارد ، البنك للتحويلات البنكية، قد يكون هناك أكثر من ذلك، ولا تضيف  a3trading  أي رسوم إلى الودائع، ومع ذلك يجب عليك التحقق من البنك الخاص بك فقط لمعرفة ما إذا كانوا يضيفون أي رسوم تحويل خاصة بهم.

بعض استراتيجيات التداول مع a3trading

ومما لا شك فيه أن استراتيجية تنويع حافظات الأوراق المالية التجارية هي واحدة من أهم الاستراتيجيات التي تساعد التجار كثيراً في تحقيق المزيد من الأرباح وتمنحهم سلطة كبيرة للتغلب على التقلبات التي تحدث في كثير من الأحيان في الأسواق، تتضمن هذه الاستراتيجية شراء أكثر من عملة واحدة والمزيد من السلع ووضعها في محفظة التاجر ليتم تداولها في أسواق مختلفة وفقاً للعديد من الأمور الهامة المتعلقة بتلك الأسواق، أهمية هذا التنوع في الربح يأتي من أقوى سوق وبالتالي الأكثر ربحية، والفائدة الأخرى هي أن المكاسب التي تحققت في سوق واحدة تفوق الخسائر في سوق أخرى

نصائح عامة للمضاربين الجدد

 ولكن مع كل الفوائد هناك بعض المخاطر التي يجب أن توليها اهتماما كبيرا في هذه الاستراتيجية: 

  • لا تتحدث عن شيء لا تفهمه: كلما لم تفهم المزيد من الأشياء، كلما كان الأمر أكثر تميزا، ولكن من غير المرغوب فيه على الإطلاق المخاطرة بالتداول في سوق لا تعرف عنها أو المعايير التي تتحكم في سعرها المرتفع والمنخفض، لأنه من المؤكد أن يضر لك كثيرا وتسبب لك أن تخسر على التوالي في هذا السوق حتى تفقد جزءا كبيرا من رأس المال الخاص بك. 
  • تابعوا الأسواق دائماً: إذا قررتم توسيع استثماراتكم وتنويع محفظة التداول الخاصة بك، يجب أن تكونوا مراقب جيد للأسواق التي يتم تداول عملاتها أو سلعها بشكل دوري في الوقت المناسب، دون تفويت فرص كبيرة.
  •  التاجر المتميز يعرف جيدا كيفية متابعة جميع الأسواق في وقت واحد دون العمل لبعضها البعض. 
  • استخدام المدرب الشخصي الخاص بك:  a3trading  يمنحك فرصة ممتازة لاستخدام المدرب الشخصي الخاص بك.

a3trading  يقدم الكثير عندما يتعلق الأمر باختيار الحساب، لديك الآن كل المعلومات التي تحتاجها لتقرر ما إذا كان a3trading  هو الوسيط المناسب لك. إذا لم يكن، ثم تأكد من التحقق من بعض من النصائح الأخرى وسيط الفورك التي نقدمها للمساعدة في العثور على واحد مثالي بالنسبة لك

You Might Also Like

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *