أفضل مواقع التعلم واكتساب المهارات الذاتية في جميع المجالات

أفضل مواقع التعلم واكتساب المهارات الذاتية في جميع المجالات

إذا كنت من محبي التعلم والحصول على الدورات التعليمية في جميع المجالات أو حضور محاضرات تعليمية مهنية في العديد من المجالات التقنية التي يكثر الطلب عليها، موقع يودمي وموقع يوداسيتي هام المناسبان لك، احصل على خصم جيد عند استخدام كوبونات يودمي، وتعلم ما تريده بأقل الأسعار. 

ما هو موقع يودمي Udemy؟ 

 يودمي هي المنصة التعليمية الأكثر شهرة حول العالم من أجل تقديم الدورات التدريبية والتعليمية في جميع المجالات بأقل الأسعار الممكنة، وهناك العديد من الدورات التدريبية باللغة العربية واللغة الإنجليزية على يودمي، وتبلغ عدد الدورات التدريبية في يودمي حاليًا ما يقارب 185000 دورة تدريبية. 

وبعد الانتهاء من الدورات التدريبية يمكنك الحصول على شهادة إتمام الدورة التدريبية من يودمي تلقائيًا، ولكنها شهادة غير معتمدة على المستوى العالمي، هي مجرد إثبات إكمال للدورة التدريبية يقدمها لك موقع يودمي. 

بعض الدورات التدريبية التي تجدها في موقع يودمي:

  • أساسيات لغة بايثون لمهندس البرمجيات Ali Alzahrani.
  • دورة The Complete JavaScript Course 2022: From Zero to Expert للمحاضر Jonas Schmedtmann. 
  • التسويق الإلكتروني: احترف عمل الإعلانات باستخدام علم النفس للمحاضر Mahmoud Elshami. 
  • دورة Linkedin Marketing, Lead Generation & B2B Sales in Linkedin للمحاضر Patrick Dang. 
  • دورة Twitter Marketing  & Twitter Ads For Beginners 2022 للمحاضر Joshua George. 

ما هو موقع يوداسيتي Udacity؟ 

موقع Udacity من أكبر المواقع التعليمية المهمة على مستوى العالم، والذي يقدم العديد من الدورات التدريبية والكورسات المدفوعة البديلة عن التعليم الجامعي التقليدي، ويركز الموقع على تطوير العمل الحر وتعلم الكثير من المهارات المهمة المتكاملة في العديد من المجالات المختلفة، حيث يستفيد منها الطلاب استفادة قوية، وله الكثير من الشراكات مع العديد من الشركات الكبرى مثل: جوجل وغيرها من أجل تطوير المحتوى. 

ويمكنك الحصول على كود خصم يوداسيتي للالتحاق بالبرامج التعليمية المتكاملة التي يقدمها الموقع ومن أهمها: مبادرة المليون مبرمج عربي والتي تسمى  Nanodegree والتي تمنح الطلبة شهادة بعد إكمالها وفرصة قوية للعمل مع كبرى الشركات العالمية مثل: جوجل، وفيس بوك، وغيرها من الشركات.

أهم الدورات التدريبية التي يتيحها موقع يوداسيتي Udacity ضمن برنامج Nanodegree: 

  • دورة Product Manager 
  • دورة Programming for Data Science with Python
  • دورة Become a Blockchain Developer
  • دورة Become a Cloud DevOps Engineer

إذا كنت تبحث عن المزيد من أكواد الخصم والعروض، قم بتحميل تطبيق الكوبون للايفون والاندرويد 

تطبيق الكوبون هو عبارة عن تطبيق كوبونات خصم هاتفي على نظام IOS تابع لموقع الكوبون العربي والاندرويد، يوفر في داخله المئات من الكوبونات وأكواد الخصم والعروض المتجددة التي تفيدك في أثناء التسوق والشراء من المواقع المختلفة، مع إرشادك وتعليمك للطرق الصحيحة من أجل استخدام هذه الكوبونات والاستفادة من الخصومات التي تتيحها مواقع التسوق. 

مع تطبيق الكوبون لن تحتاج إلى البحث عن كوبونات الخصم وأحدث عروض الخصم، كله ستجده في مكان واحد فقط هو برنامج أكواد الخصم من الكوبون. 

أهم المتاجر التي يمكن الحصول على كوبونات وعروض خصم على أسعار منتجاتها: 

  • متجر نمشي Namshi.
  • متجر أمازون Amazon. 
  • متجر علي إكسبريس AliExpress.
  • متجر كارفور السعودية Carrefour KSA. 

ويوفر تطبيق الكوبون الوصول إلى جميع العروض والخصومات التي يوفرها كل متجر من هذه المتاجر على حدة، ويمكنك تصفح كل متجر والحصول على العروض والخصومات الحديثة التي يوفرها هذا المتجر والتسوق والاستفادة منها على الفور.

إن كنت من هواة التعلم واكتساب المهارات الجديدة، ومن هواة التسوق أيضًا فهذا المقال جمعنا لك أفضل مواقع التعلم الذاتي واكتساب المهارات الجديدة المطلوبة في سوق العمل العالمي، إلى جانب العروض والتخفيضات التي تقدمها جميع المتاجر العالمية من أجل الاستفادة منها عند التسوق في أي وقت تريده. 

قد يهمك أيضا: ما تأثير تكنولوجيا شبكة الإنترنت على مجتمعات منطقة الشرق الأوسط؟

You Might Also Like

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.